روح الجزائر



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولمدونة بنت الجزائر

شاطر | 
 

 مفاوضات التحاق مصباح بـ"ميلان"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥بلسم♥
Admin
Admin
avatar


الدولة :
المهنة :
مزجي :
MMS :
نوع المتصفح :
الرسالة : لا اله الا الله محمد رسول الله
الابراج : الثور عدد المساهمات : 1456
شكر : 5
تاريخ الميلاد : 12/05/1995
تاريخ التسجيل : 18/08/2011
العمر : 23
الموقع : احلي منتدي

مُساهمةموضوع: مفاوضات التحاق مصباح بـ"ميلان"   13/01/12, 04:10 pm

تواصلت يوم أمس مفاوضات نادي ميلان مع وكيل أعمال الدولي جمال مصباح، وكذا إدارة فريقه ليتشي، حول الصفقة المرتقبة بشدة. مصباح
والخاصة بانتقال الظهير الأيسر الجزائري إلى "الروسونيري"، فالأنباء التي نشرتها الصحافة الإيطالية قربت الرؤى أكثر مقارنة بجولتي المفاوضات صباح ومساء أول أمس الأربعاء، حتى أن التوقعات الخاصة بموعد إعلان الصفقة رسميا قيل إنها قريبة جدا ومتوقعة في قادم الساعات، خاصة إثر الكشف عن تفاصيل دقيقة لمعالم الصفقة التي ستكون حتما تاريخية لكرة القدم الجزائرية، فنادي ميلان لا يتاح لأي لاعب دولي كان.
موقف ملاك "ليتشي" أصبح أكثر ليناً والتأجيل حتى الصيف غير مطروح
خلافا للأنباء التي طغت على صفقة التحاق مصباح بميلان أول أمس، والتي أجمعت كلها على أن الموعد قد يتأجل حتى الصيف المقبل، أتت الأخبار المتداولة أمس إيجابية وتشير كلها إلى أن ذلك الاحتمال بات ضعيفا، والسبب راجع إلى رغبة نادي ليتشي في الاستفادة من تحويل مصباح، خاصة وأن عائلة سيميرارو مالكة أسهم الفريق تعاني ماليا، وتعي هذه الأخيرة أن التأجيل حتى نهاية الموسم يعني ضياع جميع الحقوق بما أن الدولي الجزائري سينهي عقده حينها. هذا وكانت مطالب نادي ليتشي قد وصلت أول أمس حد المليون أورو، قبل أن يخفض المبلغ إلى 500 ألف أورو فقط.
وكيل أعماله حاول تقريب وجهات النظر هاتفيا هذه المرة
عكس مفاوضات أول أمس التي جرت صباحا في أحد فنادق ميلانو الفخمة، ومساء في مقر نادي ميلان، ذكرت مواقع مقربة من "الروسونيري" أن أليساندرو لوتشي وكيل أعمال مصباح أجرى مكالمات هاتفية ماراطونية مع إدارتي ليتشي وميلان، محاولا جاهدا تقريب وجهات النظر والبحث عن نقل الدولي الجزائري إلى حامل لقب "الكالتشو"، خاصة وأن صفقة من هذه النوعية ستضيف الكثيرة للمحامي لوتشي المكلف أيضا بأعمال بعض النجوم، كالمونتينيڤري ميركو فوسينيتش نجم جوفنتوس الحالي وروما سابقا.
الأنباء الأخيرة تشير إلى عرض قيمته 300 ألف أورو + لاعب شاب
جاء في التقارير التي نشرت صباح يوم أمس أن مصباح قد يتنقل إلى ميلان مقابل تحصل نادي ليتشي على مبلغ قيمته 500 ألف أورو بالإضافة إلى لاعبين شابين من ميلان ينتقلان على سبيل الإعارة إلى "جيالو روسي"، لكن الأنباء التي تم تداولها مساء جاء فيها أن لوتشي أخطر إدارة ليتشي بأن العرض محدد بـ300 ألف أورو فقط، بالإضافة إلى حرية ليتشي في اختيار لاعب واحد من بين الرباعي الشاب لـ"روسونيري": ماتيا فولاتي، رودني ستراسر، مايكل أنجيلو ألبيرتازي، وجيانماريو كومي.
مصباح سيستفيد من مضاعفة راتبه والزيادة ممكنة حتى 2016
تمت إزاحة اللثام عن تفاصيل العقد الذي سيربط غالبا مصباح بـ ميلان حتى صيف عام 2016، فإبن زيغود يوسف سسيستفيد ماليا بشكل كبير جدا، من خلال ارتفاع راتبه إلى أكثر من الضعف، حيث ذكرت مصادر صحفية مقربة من ميلان أن الدولي الجزائري سيتحصل على 800 ألف أورو سنويا قابلة للزيادة بداية من الموسم القادم، تضاف إليها بعض البنود التي تمنحه امتيازات مالية متميزة إذا ما ساهم في نيل النادي للألقاب. هذا ويتقاضى مصباح مع ناديه ليتشي أقل من 350 ألف أورو سنويا.
"لوتشي" طمأن وقلل من فرص تأجيل الصفقة حتى نهاية الموسم
كان لـ أليساندرو لوتشي وكيل أعمال مصباح يوم أمس تصريحات جديدة، أدلى بها لـ"راديو سبورتيفا" أكد خلالها أن موكله في الطريق الصحيح للالتحاق بنادي ميلان، فالأخير حسبه أمام فرصة لا تعوض ولا تتاح دائما لأي كان، فيما قلل لوتشي أيضا من إمكانية تأجيل الانتقال حتى الصيف المقبل، خاصة وأن ليتشي لن يماطل كثيرا في تعنته المالي لأن عقد اللاعب سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ما يقضي تماما على إمكانية تحصل "جيالو روسي" على أي أرباح مالية حينها.
لوتشي (وكيل الأعمال): "مصباح لن يضيع مثل هذه الفرصة ولا حتى ملاك ليتشي"
أكد لوتشي الوكيل المعتمد لدى "الفيفا" أن المفاوضات الجارية بين ميلان وليتشي إيجابية، وهي في منظوره ومنظور مصباح فرصة ثمينة جدا يجب عدم التفريط فيها، وجاء على لسان الوكيل: "نحن بصدد محادثات جادة جدا مع ميلان، لقد سارت الأمور بشكل جيد حتى الآن ومصباح يعي جيدا أن الفريق الذي طلبه فرصة لا تعوض ويجب بالتأكيد عدم تفويتها"، وأضاف لوتشي حول موقف إدارة ليتشي: "عائلة سيميرارو المالكة لـ ليتشي لا تريد أن تخرج فارغة اليدين من تحويل مصباح، عقد اللاعب ينتهي في الصيف، ويجب الاتفاق الآن مع ميلان".
"مصباح تطور، هو دولي الآن ومن طينة نوتشيرينو"
ويرى لوتشي أن مصباح الموسم الحالي بات ناضجا إلى درجة تتيح له الانتقال إلى ميلان حتى يمنح الإضافة، خاصة وأنه الآن لاعب دولي ضمن صفوف منتخب مونديالي، وأضاف وكيل الأعمال المعتمد: "مصباح تطور كثيرا، قبل 3 سنوات كان في الدرجة الثانية الإيطالية، أما الآن فهو عنصر فعال مع ليتشي ولاعب دولي ضمن صفوف المنتخب الجزائري، هو متعدد المناصب وواثق جدا من نفسه... آمل وأجزم بأنه من طينة أنطونيو نوتشيرينو الذي قدم هذا الموسم إلى ميلان من باليرمو ومنح الإضافة كما أصبح دوليا مع الأزوري".
النيجيري "تايو" باق في "ميلان" وتأثيره في الصفقة مستبعد
من جهة أخرى وفي آخر مستجدات إمكانية رحيل النيجيري تاي تايو عن ميلان، وهو السبب الرئيسي لسعي الفريق خلف مصباح، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مدافع أولمبيك مرسيليا السابق سيبقى غالبا في "روسونيري" حتى نهاية الموسم، ودون الكشف عن تفاصيل دقيقة لهذا الموضوع، تناقلت مواقع إيطالية أن المطلوب في أرسنال وعدد كبير من الأندية خاصة الإنجليزية منها يكون قد أجل الحسم في مستقبله حتى وصول عرض جاد وكبير من جانبه المالي.
---------
فابيو باريزي (وكيل أعمال تايو): "التحاق مصباح لا يقلق تايو"
أكدت وسائل الإعلام الإيطالية أن التحاق الدولي الجزائري جمال مصباح إلى نادي "ميلان إي سي" أصبح مسألة وقت فقط، ومع ذلك لم يقلق هذا الخبر أبدا المدافع السابق لنادي مرسيليا الفرنسي تاي تايو الذي أشارت بعض الأخبار أنه قريب من المغادرة، بسبب عدم تمكنه من فرض نفسه بسبب المستوى المحتشم الذي قدمه خلال مرحلة الذهاب. هذا الأخير وعن طريق مناجيره، أكد أنه ليس قلقا أبدا من التحاق اللاعب مصباح، إذ أكد وكيل أعماله أن تايو سيواصل مشواره مع ميلان إلى غاية نهاية الموسم، موضحا ذلك في قوله: "لقد التقينا للتو بمسيري نادي ميلان، ويمكنني التأكيد أن تايو سيواصل مشواره ولن يسَرح، أرى أن هذا الخبر سيفرح اللاعب كثيرا". أما بخصوص التحاق مصباح، أكد فابيو باريزي قائلا: "لا أعلم أكثر منكم بخصوص هذه المسألة، لكن هذا لن يقلق أبدا اللاعب تايو على كل حال، فالمنافسة على المناصب في الأندية الكبيرة دائما موجودة، لذلك فليعلم الجميع أنه لا تايو ولا محيطه قلق بهذا الأمر".
---------
اهتمام ميلان بـ مصباح يصنع الحدث لدى الإعلاميين الإيطاليين
يبدو أن المفاوضات الأخيرة التي دارت بين إدارتي ليتشي وميلان بخصوص رغبة إدارة "الرسونيري" في الاستفادة من خدمات الدولي الجزائري جمال مصباح أخذت بعدا آخر في إيطاليا، وأثارت ضجة واسعة، ولفتت انتباه العديد من الإعلاميين الإيطاليين ولو أن أغلبيتهم لم يتفاجأوا بهذا الخبر نظرا للإمكانات التي يتمتع بها الظهير الأيسر الجزائري، على غرار الإعلامي الإيطالي الشهير إيطالو كوتشي محلل في القناة التلفزيونية "الرّاي" الذي أكد أن مصباح ليس لاعبا عاديا، ولديه الإمكانات التي تسمح له أن يصعد إلى أعلى وينافس الكبار.
إيطالو كوتشي: "اهتمام ميلان بـ مصباح يدل على أنه لاعب متميز"
وفي هذا السياق، أكد المحلل الإيطالي كوتشي قائلا: "اهتمام نادي ميلان بـ مصباح يدل على أن اللاعب لديه إمكانات فنية معتبرة، ويملك المؤهلات التي تسمح له باللعب في ناد عملاق مثل ميلان، النادي الذي ليس من عادته استقدام لاعبين عاديين، ما يعني أن مصباح ليس لاعبا عاديا بالنسبة إلى إدارة ميلان التي تفعل المستحيل من أجل إقناع إدارة ليتشي بتسهيل مهمة انتقال مصباح في هذا الميركاتو".
"انتقاله إلى ميلان سيكون منعرجا في مشواره الرياضي"
وفي سياق حديثه، أضاف إيطالو كوتشي أنه في حال تجسد الخبر، وانتقل اللاعب مصباح إلى نادي ميلان، فسيكون ذلك في صالح اللاعب لأنه سيتعلم الكثير ويطوّر أكثر مستواه الفني والبدني، موضحا ذلك في قوله: "أعتقد أن انتقال مصباح إلى نادي ميلان سيكون منعرجا حقيقيا في مشواره الكروي، خاصة أن ميلان فريق غني عن كل تعريف، وله هيبته على مستوى الكرة الأوروبية بشكل عام والإيطالية بشكل خاص. كما أظن أن مصباح قادر على تفجير كل طاقاته في هذا الفريق".
"مصباح أدى موسما رائعا وساهم في إبقاء فريقه ضمن حظيرة الكبار"
في نهاية حديثه، أضاف إيطالو كوتشي: "أظن أن اهتمام نادي ميلان بخدمات لاعب مثل مصباح لم يأت صدفة، الجميع يعلم أن هذا اللاعب يتمتع بإمكانات عالية وأدى مشوارا طيبا الموسم المنصرم، كما أن هناك العديد من الشهادات التي تؤكد أنه ساهم بقسط وافر في تفادي سقوط فريقه نادي ليتشي إلى القسم الثاني آنذاك، فكل هذا يؤهله ليكون لاعبا متميزا ويحظى باهتمام كبار الأندية الأوروبية وعلى رأسها نادي ميلان".
------------
كومبانيو (صحفي بقناة سكاي سبور): "مصباح يملك الإمكانات اللازمة للعب في ميلان"
أكد الصحفي والمعلق المشهور في قناة "سكاي سبور" الإيطالية موريزو كومبانيو خلال تصريحاته الأخيرة في قناة "سكاي سبور 24" لما كان بصدد الحديث عن سوق تحويلات اللاعبين في إيطاليا أن الدولي الجزائري ولاعب "ليتشي" جمال مصباح يمكن أن يلتحق بصفوف الفريق العريق "أسي ميلان" في الساعات القادمة، وقال في حديثه عن مصباح إن هذا الأخير يملك إمكانات كبيرة تسمح له باللعب في ميلان وإن مستواه تحسن كثيرا وتطور في السنوات الأخيرة، وأضاف قائلا: "مصباح لاعب كبير يمكنه بسهولة اللعب مع ميلان، إنه يملك العديد من المميزات ويغطي بامتياز الجهة اليسرى".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sabaya17.yoo7.com
روح الجزائر
نائب مدير
avatar


الدولة :
المهنة :
مزجي :
MMS :
نوع المتصفح :
الرسالة : أستغفر الله و أتوب اليه
الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 279
شكر : 10
تاريخ الميلاد : 11/06/1989
تاريخ التسجيل : 07/03/2012
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: مفاوضات التحاق مصباح بـ"ميلان"   20/03/12, 08:34 pm

شكرا علي الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sabaya17.yoo7.com/forum
♥بلسم♥
Admin
Admin
avatar


الدولة :
المهنة :
مزجي :
MMS :
نوع المتصفح :
الرسالة : لا اله الا الله محمد رسول الله
الابراج : الثور عدد المساهمات : 1456
شكر : 5
تاريخ الميلاد : 12/05/1995
تاريخ التسجيل : 18/08/2011
العمر : 23
الموقع : احلي منتدي

مُساهمةموضوع: رد: مفاوضات التحاق مصباح بـ"ميلان"   25/03/12, 01:47 pm

مرورك الارووووع حبيبتي مشكووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sabaya17.yoo7.com
 
مفاوضات التحاق مصباح بـ"ميلان"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روح الجزائر :: منتدى الرياضة :: كرة القدم الجزائرية-
انتقل الى: