روح الجزائر



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولمدونة بنت الجزائر

شاطر | 
 

 ما هو علاج آثار حبوب الشباب الداكنة اللون؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: ما هو علاج آثار حبوب الشباب الداكنة اللون؟   30/10/11, 09:23 am

[color:849f=redظهر حب الشباب فى الوجه بكثرة على الخدين بالتحديد، وبعد زوالها يوجد أثر هذه الحبوب وهى عبارة عن ندب بنية اللون وتميل إلى اللون الأسمر، هل هناك حل لهذه الندب وآثار حب الشباب بكريمات معينة؟

و أفضل علاج هو استخدام كريمات التقشير الكيميائى لإزالة الجلد الذى به البقع الداكنة حتى تظهر طبقة الجلد الداخلية بصورة أكثر نضارة ولابد أن تتم عملية التقشير عند طبيب الأمراض الجلدية والذى يقوم بعملية التقشير عن طريق بعض مركبات التقشير الكيميائى.
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥بلسم♥
Admin
Admin
avatar


الدولة :
المهنة :
مزجي :
MMS :
نوع المتصفح :
الرسالة : لا اله الا الله محمد رسول الله
الابراج : الثور عدد المساهمات : 1456
شكر : 5
تاريخ الميلاد : 12/05/1995
تاريخ التسجيل : 18/08/2011
العمر : 23
الموقع : احلي منتدي

مُساهمةموضوع: رد: ما هو علاج آثار حبوب الشباب الداكنة اللون؟   05/02/12, 02:26 pm

يسلمووووووو ايديك حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sabaya17.yoo7.com
 
ما هو علاج آثار حبوب الشباب الداكنة اللون؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روح الجزائر :: منتدى حواء :: ركن العناية بالجسم والبشرة-
انتقل الى: